اغلاق

"كوشنير" في الكيان الصهيوني نهاية الشهر الجاري


جراسا -

كشفت وسائل إعلام عبرية، عن زيارة سيجريها جاريد كوشنر مستشار وصهر الرئيس الأمريكي، إلى الكيان الإسرائيلي نهاية الشهر الجاري.

وذكرت القناة "13" الإسرائيلية، ان كوشنر من المتوقع أن يجتمع مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وللمرة الأولى مع زعيم تحالف "أزرق أبيض"، بيني غانتس، فيما رفض البيت الأبيض التعليق حول هذا الموضوع.

وسيرافق كوشنر في الكيان الإسرائيلي نائبه آفي بيركوفيتش، الذي حل محل مبعوث عملية السلام جيسون غرينبلات، في حين أن الأخير سيترك منصبه في نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر، ولن يرافق كوشنر الى الكيان، بالإضافة الى ان المبعوث الأمريكي الخاص الى إيران براين هوك سيرافق كوشنر في زيارته للكيان.

وتأتي زيارة كوشنر إلى الكيان الإسرائيلي في خضم نهاية المدة القانونية الممنوحة لنتنياهو لتشكيل حكومة جديدة، وعندما يكون بيني غانتس يقوم بتشكيل حكومة جديدة يرأسها، موفق موقع "i24NEWS".

وتشير التقديرات إلى أن زيارة كوشنر تهدف بشكل أساسي الى التأثير في الوضع السياسي في الكيان الإسرائيلي واحتمالات تشكيل حكومة. وأعلن البيت الأبيض سابقا أنه حتى تشكيل حكومة جديدة في الكيان، لن يتم تقديم خطة السلام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات