اتفاق للإفراج عن 81 فلسطينيا معتقلا في مصر


جراسا -

نجحت حركة الجهاد الاسلامي في التوصل الى اتفاق مع المخابرات المصرية، يتم بموجبه الافراج عن 81 فلسطينيا، معتقلين في السجون المصرية بينهم عدد من جناحها العسكري.

وتوصلت الجهاد الى الاتفاق بمشاركة الامين العام للحركة زياد النخالة وعدد من قادة سرايا القدس من قطاع غزة في العاصمة المصرية القاهرة اضافة الى قيادين من الحركة من غزة.

وأكد مصدر من سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد أن 3 من قيادات المجلس العسكري للسرايا شاركوا في الزيارة التي أجراها وفد قيادي من حركة الجهاد وهم: بهاء أبو العطا، خالد منصور وخليل البهتيني.

وأشار المصدر إلى أن الوفد تمكن من التوصل إلى اتفاق مع المخابرات المصرية بإطلاق سراح عشرات الفلسطينيين الذين كانوا محتجزين في السجون المصرية.

وكشف المصدر عن مناقشة وفد الجهاد الإسلامي وذراعها العسكري مع المخابرات المصرية لأمن مصر القومي والحدود مع قطاع غزة والتهدئة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وبحسب المصدر، أكد وفد الحركة للمخابرات المصرية، على عمق العلاقة التاريخية بين مصر وحركة الجهاد، وأن الحركة لا يمكن أن تشكل مصدر تهديد لمصر بأي حال من الأحوال، لأن أمنها خط أحمر.

من المتوقع وصول المفرج عنهم اليوم الى قطاع غزة برفقة الوفد العائد الى غزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات