اغلاق

رسالة إلى أم الحسين ..


كتب النائب السابق امجد المسلماني:

على مر تاريخ المملكة بقي الشعب الأردني واعيا لكل من يحاول الإساءة إلى الأردن وإنجازاته وكان دائما بالمرصاد لضعاف الأنفس المملوءة قلوبهم بالسواد على كل خطوة نمضي بها نحو التقدم والتطور.

وبرغم كل ما يحاول البعض نشره من تضليل و تشويه للحقائق لم يستطيعوا أن يوقفوا عجلت التطور والتقدم وأن يصلوا إلى مبتغاهم وسيبقى الاردنيون صفا واحد خلف قيادتهم.

لم ننتظر يوما أي توضيح حول ما ينشره بعض مروجي الإشاعات لأننا نعلم غايتهم ومقصدهم ونؤمن بأن الشعب الأردني يعي تماما القصد من هذه الاكاذيب و الافتراءات التي يروج لها بعض ضعاف الأنفس.

ما قدمته جلالة الملكة خلال سنوات في كافة المجالات لا ينكره إلا جاحد أو حاقد ولا توجد أي منطقة في المملكة إلا وقد استقبلت أم الحسين في جولاتها وزياراتها فكم من المدارس و المراكز الصحية والشبابية نسيتها الحكومات وكانت أم الحسين سباقة لزيارتها وتحسين الواقع بها.

لا تهتمي لما يقوله ويروجه بعضهم من أكاذيب باطله ولن تجدي في قلوب أبناء الأردن إلا كل الحب لملكتهم الغاليه.

عاش الملك وحفظ الله الأردن والعائلة الهاشمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات