اغلاق

مجهولون يعتدون على شاشات باص عمان ومطالبات بالقبض عليهم


جراسا -

طالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بتتبع وجلب الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء على الشاشات المخصصة لباص عمان والتي تظهر مواعيد انطلاق وتحرك حافلات الباص.

وقال مستخدمو تلك المواقع أن من قاموا بهذا الفعل يستحقوا تقديمهم للقضاء بجرم العبث بالأموال العامة والإضرار بمصالح المواطنين، لأن هذه الحافلات تقدم الخدمة للعامة.

وكانت أمانة عمان نشرت عبر صفحة "باص عمان" الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" أنه تم تركيب شاشات باص عمّان في المواقف المعتمدة لتمكين الركاب من تتبع حركة الباصات ومواعيد وصولها. 

وقالت الأمانة في منشورها: "نأسف لاعلامكم بأنه قد تم تخريب عدد من الشاشات مما أدى إلى انقطاع الخدمة عن المستخدمين في تلك المواقف لحين استبدال الشاشات. يرجى المحافظة على الممتلكات العامة حيث أنه تم تركيبها من أجلكم ولخدمتكم".

وتساءل مستخدمو المواقع لماذا لا تقوم الأمانة بتفعيل كاميرات المراقبة ؟ أو وضعها داخل المحطات المخصصة للباص وقرب مرافقه لمنع أية اعتداءات ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات