زوارق بحرية "إسرائيلية" تهاجم صيادين قرب شواطئ غزة


جراسا -

ذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) أن زوارق بحرية إسرائيلية هاجمت الخميس مراكب صيادين فلسطينيين قرب شواطئ قطاع غزة.

ونقلت الوكالة عن مصادر محلية أن الزوارق الإسرائيلية أطلقت الرصاص الحي على المراكب، وذلك على بعد حوالي ثلاثة أميال بحرية قبالة بحر منطقة السودانية، شمال غرب مدينة غزة، وألحقت أضرارا بها، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات بين صفوف الصيادين.

ونقلت الوكالة عن بيان حقوقي صدر مؤخرا أن التضييق والاستهداف الإسرائيلي المتكرر للصيادين رفع نسبة الفقر المدقع في صفوفهم، وأن 80 % منهم أصبحوا يعيشون تحت خط الفقر.

ولم تعقب مصادر إسرائيلية على التقرير، لكن الجيش الإسرائيلي عادة ما يبرر استهداف الصيادين من قطاع غزة بتجاوزهم مساحة الصيد المسموحة لهم، والتي تقول إسرائيل إن الهدف من تقييدها هو منع أي عمليات تهريب عبر البحر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات