اغلاق

هل تضرر القمح بـ"صوامع الغباوي" جراء الأمطار؟


جراسا -

ياسر خليفة - أكد الناطق باسم وزارة الصناعة والتجارة ينال البرماوي، بان الحالة الجوية والامطار التي هطلت على المملكة خلال الايام الماضية، لم تؤثر على الحبوب المخزّنة في مستودعات صوامع القمح في منطقة الغباوي.

واوضح البرماوي في تصريح لـ"جراسا"، أن مستودعات القمح تم تأسيسها بشكل دقيق، ومن الصعب ان تؤثر العوامل الطبيعية على المواد الموجودة بداخلها، علماً ان "الاغطية" التي تم وضعها على القمح، تمنع وصول المياه اليها.

وبيّن البرماوي، أن الصوامع الموجودة بالغباوي مبنية بشكل أفقي ، وليس بشكل عامودي كصوامع العقبة وأن الصوامع محكمة الإغلاق ولا يمكنها أن تتأثر بأية مواد.



تعليقات القراء

قال صوامع
نعم صحيح وكمان عليها كوشوك مستعمل مش الهواء ما يطير الشوادر
16-10-2019 09:55 PM
حسب هذا التصريح يجب ان اقوم بحرقة شهاداتي الجامعية
وعلى كل المهندسين واساتذة الهندسة في الجامعات الاردنية ان يقوموا بحرق واتلاف شهاداتهم وكل واحد منا يشوف بسطة خضار او ترموس ويبسط فيها ..
ضيعنا عمرنا واحنا ندرس وفي الاخير طلع علمنا سواليف حصيدة والعلم الحقيقي موجود عند وزارة الصناعة .
17-10-2019 02:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات