جليسات أطفال يكشفن أسرارا غريبة عن عائلات عملن لديهم


جراسا -

تحتاج بعض العائلات إلى حاضنات أطفال لمجالسة أطفالهم، وفي الكثير من الأحيان تشكو العديد من العائلات سوء معاملة الحاضنات للأطفال أو سرقتهن للمنزل وغيرها من الأشياء، ولكن بعض الأحداث الغريبة قد تستمع إليها على لسان الطرف الثاني وهن الحاضنات اللاتي كشفن عن أسرار عرفنها عن الأسر التي عملن لديها.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت بعض الحاضنات عبر موقع ريديت واللاتي عملن بتلك المهنة خلال مراهقتهن، أنهن وجدن أشياء غريبة بمنازل العاملين لديهم، بالرغم من أنهم يظهرون كعائلات عادية لا شيء مريب حولهم، مما يثبت مقولة أنك لا تعرف أبدا ما يجري وراء الأبواب المغلقة.

قالت فتاة: إنها وجدت لدى عائلة قبو به غرفة غريبة تحتوي على الكثير من الأدوات النازية، وأضافت أن حديث الأبوين كان عنصريا في الكثير من الأوقات، وعندما تحدثت مع الطفل عن الأجناس اكتشفت أنهم يربونه على الطريقة النازية.

وقالت أخرى: إنها شعرت بالرعب بعدما أدركت أن الأبوين يقومان بتصويرها من خلال أجهزة وكاميرات، وأضافت أخرى أن الأطفال كانوا يلعبون عندما أسقطوا علبة وبدأت رائحة تنبعث بالغرفة، وبدأت الأعشاب تطير في كل مكان، فأبعدتهم ونظفت المكان لأن ما وجدوه لم يكن سوى عشب مخدر أخفاه أحد الأبوين.

وكانت أسوأ التجارب عن الخيانة عندما كان يستأجر أحد الزوجين حاضنة لتجلس مع الطفل، بينما يذهب في موعد غرامي، وكانوا يدفعون مبالغ إضافية مقابل ذلك، وأبلغت حاضنة الشرطة عن رجل أخبرها طفل أن والده يضرب أمه أحيانا.

ووجدت حاضنة أخرى مخبأ للكوكايين لأسرة، بينما تبحث عن لعبة للطفل، واكتشفت أخرى تعرض الطفل لاعتداء جنسي من قبل فردين بالأسرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات