اغلاق

طقس حار نسبيا واستمرار فرصة زخات الأمطار الرعدية


جراسا -

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، نهار اليوم الاربعاء، مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة بحدود ما بين 3 و5 درجات مئوية، فيما يبقى الطقس حاراً نسبياً في مُختلف المناطق، مع ظهور كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة في أجزاء واسعة من المملكة، حسب موقع طقس العرب.

وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية فوق أجزاء واسعة من البلاد، ويتخللها تدريجياً بعض السحب الركامية، حيُثُ يُحتمل هطول زخات رعدية من المطر فوق أجزاء عشوائية من المملكة، لا سيّما أجزاء من جنوب وشرق وربما بعض مناطق وسط المملكة.

وبينما تكون الرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات، إلا أنها قد تكون مصحوبة بهبات قوية أثناء مرور السحب الركامية الرعدية، تكون في خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة. 

أما ليلاً، فتسود أجواء غير مستقرة في مختلف المناطق مع ظهور السحب في أجزاء مختلفة من المملكة، ويستمر ظهور كميات من السحب المُختلفة، وتبقى الفرصة مُهيأة لهطل زخات رعدية من الأمطار في بعض المناطق، لا سيما في جنوب وشرق البلاد ورُبما بعض مناطق وسط المملكة.

ويتوقع ان تنخفض درجات الحرارة، نهار غد الخميس، بشكل طفيف، مع بقاء درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام ما بين 2 و4 درجات مئوية، حيث يكون الطقس مُعتدلاً في عموم المناطق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات