اغلاق

فوز "النشامى" على نيبال


جراسا -

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم الفوز على منتخب نيبال بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، على ستاد عمان بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وجاءت هذه المباراة التي حضرها أيضا سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم في إطار منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وجاءت أهداف المنتخب الوطني في الشوط الثاني عن طريق اللاعبين فراس شلباية من ركلة جزاء وأحمد العرسان وبهاء فيصل.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الوطني رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل فيما تجمد رصيد نيبال عند 3 نقاط.

وكان سمو ولي العهد يرافقه الأميران هاشم بن عبدالله وعلي بن الحسين، حرصوا على النزول إلى أرض الملعب ومصافحة اللاعبين وتهنئتهم بالفوز والاطمئنان على حارس المرمى عامر شفيع الذي خرج مصاباً من المباراة.

وكان منتخب استراليا حقق فوزاً كبيراً اليوم على منتخب تايوان بنتيجة 7-1 ليتصدر منتخب استراليا المجموعة برصيد 9 نقاط ثم الأردن برصيد 7 نقاط والكويت 4 نقاط ونيبال 3 نقاط وتايوان بدون نقاط.

ويخوض المنتخب الوطني مباراته المقبلة مع أستراليا يوم 14 الشهر المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات