جلسة سرية للأسيرة الأردنية اللبدي الخميس


جراسا -

قررت سلطات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، عقد جلسة سرية يوم الخميس القادم بين قضاة المحكمة ومخابرات الاحتلال للنظر في ملف الأسيرة الأردنية المضربة عن الطعام هبة اللبدي وتحديد مصيرها.

وأكد محامي الأسيرة اللبدي، رسلان محاجنة أن هذه الجلسة ستحدد مصير الأسيرة اللبدي، فإما إصدار قرار بوقف الاعتقال الإداري بحقها، أو الإفراج عنها وإعادتها إلى الأردن، مشيراً إلى أنها مستمرة في إضرابها المفتوح عن الطعام، وأن حالتها الصحية سيئة جداً وتتراجع بشكل مستمر.

وأضاف محامي الأسيرة اللبدي والذي زارها أمس، بأنها كانت مرهقة جداً وتعيش فقط على المياه، حتى أنها لا تأخذ الأملاح، مشيراً إلى أنها ما زالت تمشي على قدميها، ولم تفقد الوعي جراء إضرابها المُستمر عن الطعام.

من جهته، أفاد مكتب إعلام الأسرى أن الأسيرة اللبدي دخلت اليوم الثلاثاء، يومها الثاني والعشرين في إضرابها عن الطعام داخل سجون الاحتلال؛ احتجاجاً على اعتقالها منذ شهرين، وإصدار قرار اعتقال إداري بحقها وممدته خمسة أشهر.

تجدر الإشارة إلى أن الاحتلال اعتقل اللبدي بتاريخ 20/8/2019 بعد وصولها برفقة والدتها لمعبر الكرامة لحضور حفل زفاف إحدى قريباتها في مدينة نابلس.

وتعرضت لتحقيق وتعذيب قاسي في مركز بتاح تكفا لمدة شهر ومنعت عائلتها من زيارتها، وبعد مرور 33 يوماً على اعتقالها وعدم ثبوت أي تهمة بحقها، أصدرت محكمة الاحتلال قراراً بتحويلها للاعتقال الإداري مدة خمسة أشهر، ونقلت إلى سجن الدامون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات