اغلاق

الإحتلال يستهدف رعاة الأغنام شمالي غزة


جراسا -

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء النار وقنابل الغاز، تجاه رعاة الأغنام، قرب السياج الأمني، جنوبي وشمالي قطاع غزة، دون إصابات.

وأفادت وسائل اعلام فلسطينية ، بأن قوات الاحتلال المتمركزة قرب منطقة "النصب التذكاري" شرقي بلدة بيت حانون شمالي القطاع، أطلقت النار وقنابل الغاز تجاه رعاة الأغنام، ما أجبرهم على الانسحاب خشية على حياتهم.

ولفتت إلى أن قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه عدد آخر من رعاة الأغنام، قرب منطقة "البرج الأحمر" شرقي بلدة الشوكة شرقي مدينة رفح جنوبي القطاع.

وتتعمد قوات الاحتلال التنغيص على المزارعين ورعاة الأغنام ومنعهم من الفلاحة والرعي في أراضيهم المحاذية للشريط الحدودي بشكل يومي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات