اختلفوا على الأجر .. فألقاه كوجبة لأسده!


جراسا -

ألقى رجل عاملا لأسده الأليف بعد أن اشتكى من عدم حصوله على الأجر الذي يجب أن يحصل عليه في حادث بشع وقع بمبنى ديني باكستاني، ووفقا للأخبار المحلية فإن الشرطة ألقت القبض على الرجل ووجهت إليه اتهامات بمحاولة القتل.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ألقى صاحب العمل الباكستاني عامل الكهرباء إلى الأسد الأليف الذي يمتلكه ليفترسه بعدما طالب العامل براتبه، وأخبره الأخير أن يأتي لاحقا ثم استمر في المماطلة وعدم الدفع له، وبالرغم من ذلك نجا العامل محمد رفيق لكنه لم يقدم في المدعو رضا صاحب الأسد أي شكوى حتى مرور شهر من الحادث.

وأقدم الضحية على تقديم شكواه للشرطة فقط بعدما رفض صاحب الأسد دفع التكاليف الطبية للمستشفى التي يعالج بها العامل.

وكان رضا قد أطلق الأسد على العامل لأنه انزعج من تكرار طلبه للمال وأنقذ المارة العامل من الأسد بعد أن لفت نظرهم صراخه واستغاثته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات