ياسمين رئيس تسخر من نفسها (شاهد)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية ياسمين رئيس جمهورها بصورة حديثة لها، ظهرت فيها بلوك غريب.

الفنانة المصرية ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بشعر مجعد قصير غير مرتب، وتزينت بمكياج ترابي هادئ.

ياسمين سخرت من شكلها في الصورة، حيث أرفقتها بتعليق قالت فيه: “صورتي في البطاقة لما أحاول أضحك”، مما أثار ضحكات جمهورها وأثنوا على طرافتها،وتساءلوا عن أسباب ظهورها بهذا الشكل الغريب.

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين رئيس تقوم حاليا بتصوير دورها في الفيلم الجديد “لص بغداد”، وهو من بطولة محمد إمام، فتحي عبدالوهاب، أمينة خليل، صلاح عبدالله، أحمد رزق، محمد عبدالرحمن، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة “سينرجي”.

وتدور أحداث فيلم “لص بغداد” حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم للبحث عن كنز مفقود، وذلك في جو من التشويق واﻹثارة.



تعليقات القراء

لبيب
كله منك يا ام الجدايل .. هبلتيها للبنت بجدايلك
15-10-2019 02:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات