هيفاء وهبي تتدرب على الملاكمة (فيديو)


جراسا -

خضعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لتدريبات مكثفة على الملاكمة لما يتطلبه دورها في فيلمها الجديد «أشباح أوروبا».

الفيلم المنتظر يغلب عليه أجواء الأكشن، وقد ظهرت الفنانة اللبنانية في الفيديو مع مدرب خاص داخل إحدى صالات الجيم، وهي اللقطات التي حمّست فانز هيفاء وأثارت رغبتهم في مشاهدة الفيلم المقرر عرضه خلال موسم أجازة منتصف العام الدراسي 2020.

«أشباح أوروبا» قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الاخراجية، وتشارك هيفاء في بطولته أمام أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم باسم سمرة.

هيفاء تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات عن آخر أفلامها «حلاوة روح» للمخرج سامح عبدالعزيز، كما ظهرت كضيفة شرف في فيلم «خير وبركة» لعلي ربيع ومحمد عبدالرحمن “توتا” العام قبل الماضي، إضافة إلى مشاركتها أيضاً كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل «الواد سيد الشحات» مع أحمد فهمي وهنا الزاهد فى شهر رمضان الماضي.

على الجانب الغنائي، طرحت هيفاء وهبي مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «شاغلة كل الناس» الأغنية من كلمات وألحان محمد الوزيري، وتوزيع توما، بالإضافة لأغنية أخرى بعنوان «تملي ناجحة».




تعليقات القراء

لبيب
ربما انها بطلة العالم في رفع الحديد رح تكون سهلة عليها الملاكمة
15-10-2019 02:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات