اغلاق

الافراج عن اردني اعتقل في مصر منذ 20 يوماً


جراسا -

قال مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بأنه وبحمد الله وبمتابعة حثيثة من مركز عمليات الوزارة والسفارة الاردنية بالقاهرة تم مساء امس العثور على المواطن الأردني المفقود عبد الرحمن محمد عبد الرحمن سالم والذي كان ذويه قد فقدوا الاتصال به منذ ثلاثة أسابيع خلال زيارته للعاصمة المصرية القاهرة.

وأوضح القضاة بأن مركز العمليات قد ابلغ ذويه وطمأنهم على سلامته، وأن السفارة قدمت له المساعدة القنصلية وتم فجر اليوم بحدود الساعة الرابعة تسهيل مهمة سفره إلى باريس مكان إقامة عائلته.

وحسب المعلومات التي وردت لـ"جراسا"، فان القضاة كان معتقلا داخل سجن مطار القاهرة منذ 20 يوما، وتم الافراج عنه امس، وابلاغ وزرة الخارجية بذلك من قبل السلطات المصرية، دون معرفة اسباب اعتقاله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات