اغلاق

عشرات الحرائق تجتاح لبنان


جراسا -

اندلعت الليلة الماضية في وقت واحد حرائق كبيرة في عدد من المناطق اللبنانية بسبب موجة الحر التي تضرب البلاد، ما ادى الى نزوح عدد كبير من الاهالي من منازلهم التي باتت على خط النار مباشرة.

وافاد الدفاع المدني اللبناني ان عمليات الاطفاء تجري بصعوبة بالغة بسبب وقوع الحرائق في مناطق حرجية وعرة، الا ان الجهود تتركز على تحييد النار عن المنازل.

واضاف ان حريق منطقة الشوف الساحلية الخطير تسبب بنزوح كل ابناء بلدة الدبية عن منازلهم التي قضت النيران على بعضها، فيما اقفلت المدارس والجامعات في المنطقة ابوابها، مبينا "ان القوات الجوية في الجيش تعمل على اخماد الحرائق بواسطة ثماني طوافات".

وأعلنت وزيرة الداخلية اللبنانية ريا الحسن في تصريح "ان طوافات قبرصية تم الاستعانة بها تعمل في هذه الأثناء على اخماد الحريق الكبير في المشرف"، مضيفة "لقد أنشأنا غرفة عمليات في رئاسة الحكومة وأخرى متنقلة على الارض في المشرف لمتابعة عملية اخماد الحرائق".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات