اغلاق

ضبط 1300 شتلة "ماريجوانا" داخل مزرعة في البلقاء


جراسا -

تمكنت الاجهزة الامنية فجر اليوم الثلاثاء، من القاء القبض على شخص قام بزراعة الماريجوانا المخدرة داخل مزرعة في غرب محافة البلقاء.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام احد الاشخاص باستخدام مزرعة في غرب البلقاء لزراعة نبتة الماريجوانا المخدرة حيث تم على الفور التحرك للمكان.

واضاف الناطق الاعلامي انه بتفتيش المزرعة تم ضبط ما يقارب ١٣٠٠ شتلة من نبتة الماريجوانا المخدرة، وبوشر البحث عن الشخص المشتبه به بعد عدم العثور عليه داخل المزرعة.

وتابع الناطق الاعلامي انه وخلال ساعات تم تحديد مكان تواجد المشتبه به في احدى مناطق العاصمة حيث القي القبض عليه وبوشرت التحقيقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات