جامعة الشرق الأوسط تنظم لقاءات حول معايير ضمان الجودة


جراسا -

عقدت عمادة الاعتماد والجودة والمعلومات في جامعة الشرق الأوسط سلسلة لقاءات مع منتسبي وحداتها الأكاديمية والإدارية المختلفة، حول معايير ضمان الجودة، وآلية كتابة التقييم الذاتي.

وأكد مساعد رئيس الجامعة وعميد عمادة الاعتماد والجودة والمعلومات الدكتور احمد اللوزي أن الهدف من هذه اللقاءات هو الارتقاء بمستوى إدارة ضمان الجودة في الجامعة، ولغايات تجذير مفاهيم الجودة فيها فكرًا وأداء؛ وصولا لتحقيق الممارسات الفضلى، وتمهيدًا للحصول على مزيد من شهادات ضمان الجودة الوطنيّة.

وأدار اللقاءات الى جانب الدكتور اللوزي رئيس قسم الجودة، الدكتورة جمانة السالم، التي أكدت بدورها حرص العمادة على تكريس مفاهيم الجودة لدى الزملاء، لتتماشى مع استراتيجيات الجامعة ورسالتها، والتي تهدف لجعل الجودة منهجا وحالة دائمة تنعكس نتائجها على تقديم الخدمة الأفضل للطلبة وللمجتمع المحلي.

الجدير ذكره أن جامعة الشرق الأوسط حاصلة على شهادة ضمان الجودة بالمستوى الذهبيّ على مستوى المؤسسات التعليميّة، وعلى مستوى البرامج الأكاديمية لكلية الحقوق من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات