اغلاق

"الفوسفات" تعلق على انبعاث الأمونيا


جراسا -

قالت شركة مناجم الفوسفات الأردنية، إنه وأثناء تشغيل إحدى وحدتي السماد في المجمع الصناعي بالعقبة، انبعثت "كمية محدودة جداً" من مادة الأمونيا من أحد صمامات الأمان، ولثوانٍ معدودة، وتمت السيطرة على الانبعاثات على الفور.

وقال مدير إدارة المجمع الصناعي، المهندس عبدالعزيز العبادي، إنه وعلى الرغم من سلامة منظومة الحماية الخاصة بالمعدات، فقد أدى الانبعاث المحدود لمادة الأمونيا، إلى تأثر عدد من العاملين المتواجدين في موقع الانبعاث، جرى نقلهم على الفور إلى العيادة الخاصة بالموقع والمجهزة بالكامل للتعامل مع مثل هذه الحالات حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لهم.

وقال المهندس العبادي إنه ولمزيد من الاطمئنان جرى نقل المتأثرين بالأمونيا إلى مستشفى الأمير هاشم بالتعاون مع كوادر الدفاع المدني، وحالتهم جميعا جيدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات