اغلاق

ابعاد 7 فلسطينيين عن الأقصى


جراسا -

افرجت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، بعد عصر الإثنين، عن ٧ مصلين بينهم سيدتان من الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 ، بشرط الإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة ١٥ يوما.

وذكر المحامي خالد زبارقة أن شرطة الاحتلال وجهت تهمة إثارة الشغب العام ضد المصلين، على إثر تصديهم للمنتخب السعودي لزيارته التطبيعية للمسجد الأقصى.

والمعتقلون هم المسن طه شواهنة (٧٣ عاما) من سخنين، منتهى أمارة ونور محاميد من أم الفحم، والشبان محمد نزار حسن من كفر ياسيف، جلال بن سعيد من بئر السبع، محمد عزام من كفرمندا، معاذ محمدي من شعب بالداخل الفلسطيني.

وأوضح أن شرطة الاحتلال أخلت سبيل المعتقلين بعد عدة ساعات من الاحتجاز، بشرط الإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة ١٥ يوما.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت المصلين السبعة بعد صلاة ظهر اليوم، من محيط مصلى باب الرحمة ولدى خروجهم من باب الأسباط، واقتادتهم إلى مخفر شرطة باب الأسباط، ثم نقلتهم بسيارة الشرطة إلى مركز شرطة القشلة بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات