5 نصائح لإطالة الأظافر


جراسا -

تعد الأظافر من الأساسيات الجمالية للمرأة مثل الشعر والوجه لذلك يجب علينا معرفة كيفية الأهتمام والعناية بها ، وطرق إطالتها للحصول على مظهر متكامل ورائع ويمكننا البدء بترك العادات السيئة لذلك قدم موقع wiki how خمسة نصائح للحصول على أظافر قوية.

1-التوقف عن الأكليرك وطلاء الأظافر رخيص الثمن

كل هذه العادات يمكن أن تجعل أظافرك تتكسر بكل سهولة وذلك لأنها غير صالحة للأستخدام وتعمل على تشقق الأظافر.

2-التوقف عن أستخدام الأظافر كأدوات

يجب الحرص على عدم أستخدام أظافرك كأدة لأزالة الورق اللاصق على العبوات ، التقليل من تركها فى المياه لفترة طويلة لأن ذلك يضعفها كثيرًا.

3- الحصول على الفيتامينات المناسبة

يجب تناول الأطعمة الصحية والحرص على تناول الأطعمة الغنية بالبيوتين التى تعزز نمو الأظافر والشعر مثل مشروم، موز، سالمون، أفوكادو.

4- لرعاية بشكل صحيح للبشرة الخاصة بالأظافر

ضع مزيل بشرة على أظافرك نقع أظافرك في ماء دافئ لمدة 5 دقائق لتخفيف البشرة، للحصول على صحة إضافية للبشرة ، ضع حمض الهيالورونيك حول البشرة ، والحفاظ عليها رطبة نضع مرطب حول بشرة الخاص بك سيمنع من تعليق الأظافر والأظافر المكسورة.

5- أستخدام الزيوت الطبيعية

فعند دعك أظافرك بالليمون لمدة دقيقة ثم وضع الزيوت مثل زيت الجوجوبا فهو من أفضل الزيوت التى تعمل على إطالة الأظافر بشكل كبير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات