المؤتمر الدولي لطب الخداج وحديثي الولادة يبدأ أعماله الخميس المقبل


جراسا -

سحر المحتسب - تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تنطلق أعمال " المؤتمر الدولي الأردني الثاني لطب الخداج وحديثي الولادة" الذي ينظمه مجموعة اختصاص الخداج في جمعية أطباء الأطفال بنقابة الأطباء الأردنية الساعة السادسة من مساء يوم الخميس المقبل الموافق 17/10/ 2019 في فندق ومركز المؤتمرات لاندمارك عمّان-الأردن على مدار ثلاثة أيام .

ووفق رئيس لجنة الصحة النيابية رئيس مجموعة اختصاص الخداج النائب الدكتور عيسى الخشاشنة ان المؤتمر سيناقش على مدار ثلاثة أيام ما يزيد على 35 محاضرة وورقة علمية حول أمراض الخداج وانتانات الدموية و تغذية الخداج و الأمراض الوراثية والخلقية أمراض العيون و أمراض الجهاز التنفسي عند الخداج وطب الأجنة و الأمهات و أمراض القلب و علاج الآلام وأمراض الوراثة والجينات والاستقلاب.

ويشارك في المحاضرات أطباء من داخل وخارج الأردن،واختصاصيو حديثي الولادة والأطفال والجهاز التنفسي والتغذية والصيادلة والممرضون.

كما يعقد على هامش المؤتمر ورشتا عمل بعنوان استخدام التبريد لمعالجة نقص أكسجين حديثي الولادة وورشة استخدام أجهزة التنفس الصناعي لحديثي الولادة ، بالإضافة إلى معرض بمشاركة مجموعة من شركات الأدوية والمعدات والتجهيزات الطبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات