اغلاق

اصابة اردني بتدهور مركبة في السعودية


جراسا -

قال مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بأن الوزارة تتابع الحالة الصحية لمواطن أردني أصيب اثر حادث تدهور مركبته في منطقة سكاكا بالمملكة العربية السعودية صباح يوم الجمعة.

وأوضح القضاة بأن مركز العمليات والسفارة الاردنية في الرياض تابعا تفاصيل الحادث منذ يوم الجمعة مع السلطات السعودية حيث اشارت التقارير الاولية بان سبب الحادث هو فقدان السيطرة على المركبة. وذكر مدير العمليات بانه تم اسعاف المواطن الاردني الى مستشفى الامير متعب بن عبد العزيز في سكاكا وان السفارة الاردنية في الرياض على تواصل مع المستشفى للتأكد بان المواطن يحظى بالعناية الطبية المناسبة.

وأشار القضاة إلى أن مركز العمليات والسفارة على تواصل مع ذويه، حيث راجع شقيقه مركز العمليات في الوزارة صباح يوم السبت، وأن الوزارة تبحث امكانية إخلائه طبيا الى الاردن بناء على طلب ذويه بسبب حالته الصحية وذلك بعد اخذ الموافقات الطبية اللازمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات