انطلاق العام الجامعي الجديد لطلبة البكالوريوس في "بيدفوردشير البريطانية"


جراسا -

بدأ أساتذة جامعة بيدفوردشير البريطانية محاضراتهم للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019/2020 لطلبة البكالوريوس من حرم جامعة الشرق الأوسط، ضمن الاتفاقیة التي أبرمتھا الجامعتان في إطار التعاون الاكادیمي القائم بینهما.

واكد عمید البرامج الدولیة في جامعة الشرق الأوسط، الدكتور ھشام أبوصایمة، ان هذه الشراكة ما بين الجامعتين، تعد الأولى من نوعها في الأردن، لتكون جامعة الشرق الأوسط الحاضنة لتدريس برامج جامعة بيدفوردشير البريطانية في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، لتستقبل الطلبة من الأردن والبلاد العربية، وذلك انطلاقا من حرص جامعة الشرق الأوسط على تنفيذ الرؤية الملكية لإصلاح التعليم وتطويره وتجويد مخرجاته، حتى يتلائم مع متطلبات التنمية الشاملة، ويستجيب لحاجة السوق، ويزيد من فرص الإبتكار والإبداع والتميز.

من جانبهم، أشاد الطلبة المستجدون والملتحقون بتخصصات البكالوريوس في "بيدفوردشير"، بإجراءات القبول والتسجيل من ناحية التنظيم والسهولة والسرعة التي تمت في دائرة القبول والتسجيل في جامعة الشرق الأوسط، مشيرين لحسن خطة الجامعة في استقبال الطلبة المستجدين وتوفيرها قاعات خاصة للطلبة وتزويدها بالاحتياجات الضرورية وتأمينها للمواصلات.

وستتناول المحاضرات التي سيلقيها اعضاء هيئة تدريس جامعة بيدفوردشير البريطانية خلال الاسبوعيين الاول والثاني من العام الفصل الدراسي الأول، مواد مبادئ التسويق، وادارة الأعمال الدولية، والبحث في الادارة والاعمال.

وفي ذات السياق، نظمت عمادة البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط جولة تعريفية لاعضاء هيئة التدريس من جامعة بيدفوردشير، شملت مرافق الجامعة، كالمكتبة المركزية، وعمادة شؤون الطلبة والصالة الرياضية، وقاعات التدريس.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الشرق الأوسط بدأت منذ العام الجامعي 2017/2018، تنفیذ الإتفاقیة التي أبرمتھا مع جامعة بيدفوردشير البريطانية، والتي طرحت بموجبھا جامعة بدفورشایر Bedfordshire برامج وتخصصات أكادیمیة تستضیفھا جامعة الشرق الأوسط، یمنح بموجبھا الطالب شھادة جامعیة بریطانیة معترف بها دوليا في درجات البكالوریوس والماجستیر والدكتوراه للطلبة الأردنیین والعرب في تخصصات الأعمال، والأمن السیبراني والجرائم الرقمية، والتصمیم الجرافیكي، والإعلام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات