اغلاق

سلاف فواخرجي ترثي صديقها (صور)


جراسا -

أعربت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن شدة حزنها على رحيل صديقها، المخرج التونسي شوقي الماجري، والذي تعاونت معه في أكثر من عمل فني.

سلاف نشرت صوراً لأهم الأعمال الفنية التي جمعتها بالراحل، وهما «أسمهان»، و«شهرزاد»، وكتبت معلقة عليها: «شوقي ... لا أريد أن أصدق خبر الرحيل ...كما كنتُ دائما لا أريد أن يمسك سوء.. كما كنتَ لاتحتمل أن يمسني سوء هل الموت سوء أم أنه الحقيقة الوحيدة؟!.. حقيقة ... ووحيدة ...لكن السوء ... كل السوء في الفقدان ...وفي غياب من نحب».

وأضافت: «أبو الشوق ... أيا حبيبي.. ليتني قلت لك هذه الكلمة قريبًا قبل أن ترحل ولن تسمعها ...يا أخت الشمس ... كما كنت تناديني وكانت أحلى أسمائي إلي ...لن أسمع هذا الإسم مجدداً ...لن المحك ، لن نتبادل الأحاديث والنقاشات والضحكات والأحزان والأسرار ؟ ‎أيا رفيقي ... ياعاشق دمشق ‎تعصف بي ذكريات لا يستطيع عقلي استيعابها ولا قلبي أن يتحملها ‎وضحكتك تختصر حزني..وكلمتك الجميلة ... الله غالب».

يُذكر أن شوقي الماجري تُوفي في أحد مستشفيات القاهرة إثر اصابته بأزمة قلبية، وذلك عن عمر يناهز 58، وقد تم نقل جثمانه إلى تونس، حيث تمت مراسم دفن الجثمان هناك بحضور عائلته وعدد من أصدقائه الفنانين والإعلاميين.



تعليقات القراء

لبيب
بيتهيألي كأني كتبت رثاء مرتين هون بهالصفحة .. اومال راحو فين .؟
14-10-2019 10:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات