اغلاق

توضيح اسباب وضع حراسة امنية على ممرض تعرض للاعتداء


جراسا -

اوضحت مديرية الأمن العام حيثيات حادثة الاعتداء على ممرض في محافظة الزرقاء، من قبل حدث ومريض، داخل مستشفى الزرقاء الحكومي، واسباب وضع حراسة على باب الممرض الذي يرقد على سرير الشفاء.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام انه بتاريخ 12/10/2019 ورد بلاغ لمديرية شرطة الزرقاء بتعرض احد الممرضين العاملين في مستشفى الزرقاء الحكومي للاعتداء بالضرب بواسطة أداة حادة في منطقة اليد من قبل احد الأحداث واحد المرضى داخل المستشفى حيث بوشر على الفور التحقيق في الحادثة والقي القبض على الحدث المعتدي وبوشر التحقيق معه ومع المشتكى عليه الثاني وهو مريض (نزيل داخل المستشفى).

وأضاف الناطق الإعلامي انه جرى ضبط أقوال الممرض ودونت شكواه وفق الأصول ، وجرى تحويل الحدث إلى مدعي عام الأحداث والذي قرر توقيفه في إحدى دور رعاية الأحداث 7 أيام عن تهمة ( أعمال الشدة / ضرب موظف / ممرض ) ، وسيتم إرسال المشتكى عليه الآخر للمدعي العام حال خروجه من المستشفى.

وتابع الناطق الإعلامي انه فيما يتعلق بالممرض فقد تقدم الحدث والمريض بشكوى ضده من خلال أقوالهما وجرى إرسالها للمدعي العام للنظر فيها ، ووضعت الحراسة على الممرض لفترة وجيزة فقط لحمايته كون احد المشتكى عليهما نزيل في ذات المستشفى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات