اغلاق

الصفدي: الإساءة للكويت وشعبها الأصيل مرفوضة


جراسا -

رصد - قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أن أي إساءة لدولة الكويت الشقيقة وشعبها الأصيل إساءة للأردن ندينها ونرفضها.

وأضاف في تغريدة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أنه أجرى اتصالا مع وزير الخارجية الكويتي صباح الخالد الصباح ، قائلا له: "علاقاتنا الأخوية أقوى من محاولات بعض يستهدفها ولا يمثل الأردن وقيمنا واعتزازنا بالكويت وما يجمعنا به من روابط المحبة والاحترام".

وكتب الصفدي: "وأكدت ومعالي الشيخ الصباح أننا ماضون في تعزيز علاقاتنا الاستراتيجية الراسخة الصلبة المتجذرة في وجدان الشعبين الأردني والكويتي الأبيين وقيادتينا الحكيمتين. علاقاتنا عصية على كل من يحاول الإساءة لها وبث الفتنة بين الأشقاء".



تعليقات القراء

القبطااااااااان
رياضه وفزنا او انغلبنا ,,, شو علاقة السياسه والغلط والمسبات ,, والله عيب
11-10-2019 03:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات