اغلاق

صدم مركبة للأمن خلال مطاردة أمنية


جراسا -

قام أحد مروجي المخدرات بصدم مركبة للقوة الأمنية التابعة لإدارة مكافحة المخدرات ، خلال محاولته الفرار ، أثناء مداهمة القوة لمكان تواجده بلواء سحاب ، وفق مصدر أمني لـ"جراسا".

وقال المصدر أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا حملة أمنية خاصة على عدد من الأشخاص المطلوبين ومروجي المواد المخدرة في لواء سحاب شرق العاصمة القي القبض خلالها على خمسة أشخاص ، احدهم قام بصدم إحدى مركبات القوة الأمنية عند محاولته الفرار الا انه تم متابعته وإلقاء القبض عليه ، وضبط بحوزة المقبوض عليهم كميات مختلفة من المواد المخدرة.

وفي سياق متصل أضاف المصدر  انه وأثناء قيام العاملين في مركز امن أم الجمال في إحدى مناطق البادية الشمالية اشتبهوا بإحدى المركبات حيث جرى إيقافها وبتفتيشها عثر داخلها على ٢٠ كفاً من مادة الحشيش المخدرة وجرى ضبط سائق المركبة و تحويله لإدارة مكافحة المخدرات لمباشرة التحقيق معه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات