اغلاق

الطراونة: العدوان التركي على سوريا غاشم


جراسا -

دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي المهندس عاطف الطراونة العملية العسكرية التركية في سوريا ، واصفا اياه بالاعتداء التركي على الحدود الشمالية الشرقية للجمهورية العربية السورية مطالبا بالوقف الفوري والعاجل لـ "هذا العدوان الغاشم".

واعرب الطراونة في بيان صادر الخميس عن بالغ قلقه إزاء هذه التطورات التي ستقود المنطقة برمتها إلى حرب لا يستطيع أحد أن يتنبأ بنتائجها داعيا تركيا إلى احترام حق الجوار والحفاظ على روابط التاريخ والجغرافيا التي يجب التفكير بها مليا قبل الإقدام على هذه الخطوة غير المسؤولة.

كما دعا باسم الاتحاد البرلماني الامم المتحدة والقوى الفاعلة في العالم والاتحادات والمنظمات البرلمانية الدولية والإقليمية لتحمل مسؤولياتها مطالبا جامعة الدول العربية إلى إتخاذ موقف موحد يعيد للأمة العربية هيبتها والوقوف صفا واحدا في وجه كافة التحديات التي تتعرض لها.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات