تعادل سلبي بين الأردن والكويت


جراسا -

بحضور سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره الكويتي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ستاد عمان في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023.

والمباراة التي حضرها سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم والعديد من المسؤولين، شهدت حضورا جماهيريا كبيرا لمؤازرة المنتخب في هذه المباراة المهمة.

وبهذه النتيجة رفع المنتخبان رصيدهما إلى 4 نقاط لكل فريق، علما ان منتخبنا لعب مباراتين فيما لعب منتخب الكويت ثلاث مباريات.

وتصدر المنتخب الاسترالي المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد فوزه اليوم على منتخب نيبال بنتيجة 5-0 ، وحل منتخب الكويت والمنتخب الوطني في المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط لكل فريق ونيبال رابعا برصيد 3 نقاط ومنتخب تايوان خامسا بدون نقاط.

ويخوض المنتخب الوطني مباراته الثالثة في التصفيات يوم الثلاثاء المقبل بلقاء منتخب نيبال في عمان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات