اغلاق

الوطنية بـ"أطباء الأسنان" تطالب بقطع العلاقات مع الكيان

الأسيرة هبه اللبدي

جراسا -

قالت اللجنة الوطنية لنقابة أطباء الأسنان أن على وزارة الخارجية الأردنية عدم الاكتفاء باستدعاء القائم بأعمال السفارة الصهيونية احتجاجا على اعتقال الأردنيين داخل الكيان ، وإنما التلويح بوقف كافة أشكال التعاون معه وصولا لقطع العلاقات معه.

وطالبت اللجنة في بيان وصل "جراسا" الحكومة بالتدخل الفوري لإطلاق سراح الأسيرين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي والمعتقلين لدى سلطات الاحتلال الصهيوني دون تهمة منذ أشهر.

وأكدت اللجنة على أن الأسيرة اللبدي مضربة عن الطعام منذ أكثر من 16 يومًا وتعاني من ظروف صحية صعبة، فيما بدأ الأسير عبدالرحمن مرعي بالشكوى من اعراض صحية غريبة تمثلت بتساقط شعره.

ونوهت اللجنة الوطنية إلى أن تجاهل الكيان الصهيوني لمطالب الحكومة الأردنية بالإفراج عن الأسيرين، يؤكد مرة أخرى أحقية المطالبات الشعبية والوطنية بإلغاء معاهدة "السلام" مع الكيان الصهيوني، وإغلاق سفارة العدو.

ودعت اللجنة الوطنية لأطباء الأسنان إلى أوسع حالة من التضامن الشعبي والوطني مع الأسيرين والضغط على الحكومة الاردنية لاتخاذ خطوات جدية وعملية لاسترداد أولادنا من سجون الاحتلال الصهيوني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات