اغلاق

ترامب يهدد تركيا مجددا


جراسا -

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تركيا مجددا على خلفية العملية العسكرية في شمال شرقي سوريا، قائلا "أنا أراقبكم عن كثب وسأضرب ماليا إذا لم تلتزموا بقواعد اللعب".

وأضاف في تغريدات عبر "تويتر": "تركيا تخطط منذ زمن طويل للهجوم على الأكراد. إنهم يتقاتلون منذ الأزل. ليس لدينا أي جنود أمريكيين في أي مكان قريب من منطقة الهجوم، وأنا أحاول وقف الحروب التي لا تنتهي".

وتابع ترامب: "نتحدث مع الجانبين. البعض يريد منا أن نرسل عشرات آلاف الجنود إلى تلك المنطقة للبدء بحرب جديدة مرة أخرى. والبعض الآخر يقول لنا إبقوا بعيدين، دعوا الأكراد يقاتلون في معركتهم الخاصة، (رغم الدعم الأمريكي المادي لهم)، أما أنا فأقول "سأضرب تركيا بشدة من الناحية المالية، وسأفرض عقوبات إذا لم يلعبوا وفق القواعد! أنا أراقب عن كثب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات