اغلاق

أول خطاب لأردوغان بعد بدء عملية "نبع السلام"


جراسا -

رصد - اكد الرئيس التركي رجب الطيب أردوغان، في اول خطاب له بعد بدء العملية العسكرية على سوريا، ان عملية نبع السلام جاءت لتطهير شرق الفرات من "الإرهابيين".

وقال اردوغان: "واجهنا الكثير من التحديات وتجاوزنا الكثير من العقبات رغم ما يخطط ضدنا، وليس لدينا اي مشكلة مع الاكراد، وبشار الأسد هو المسؤول عن قتل الملايين في بلده".

وتابع اردغوان، "على المملكة العربية السعودية أن تنظر لنفسها في المرآة وعليها أن تراجع مواقفها بشأن اليمن بعد مقتل عشرات الآلاف من المدنيين".

وشدد اردوغان على انه إذا واصل الاتحاد الأوروبي وصف عمليات تركيا بالاستعمار فسيرسل إليهم كل اللاجئين، مؤكدا على ان العملية العسكرية مستمرة لحد الآن بمشاركة كل عناصر الجيش التركي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات