أغرب هاتف ذكي في العالم


جراسا -

تستعد شركة Essential الأمريكية لصناعة الهواتف الذكية لتقديم أغرب هاتف في تاريخها حتى الآن، والذي يأتي بتصميم غير مألوف تمامًا، حيث يتضح طوله الزائد بينما عرضه الضئيل، لدرجة شعورك بأنه مزيفًا وليس هاتفًا ذكيًا.

وبحسب موقع فون آرينا التقني، يحتوي الهاتف على معالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 730، وسيعمل بأحدث نظام تشغيل من أندرويد وهو Android 10.

ويتضح من الصور للوهلة الأولى أن الجهاز عبارة عن ريموت كونترول، ولكن مع تدقيق النظر ستجد أمامك أطول هاتف ذكي قد رأيته في حياتك.

ويأتي قارئ البصمة التقليدي أسفل الكاميرا في ظهر الهاتف، ويبدو أن الهاتف غير المعروف اسمه سيحظى بشعبية كبيرة مسبقًا، بسبب تصميمه الغريب.

ويتضح ذلك الحماس من تغريدات مبتكر نظام أندرويد آندى روبن، الذي كشف عن الصور بينما لم يُعلن أي تفاصيل عن جسم الهاتف، أو باقي المواصفات الأخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات