اغلاق

المسلماني: احتلال لا يحترم المواثيق والعهود


جراسا -

قال النائب السابق امجد المسلماني أن ما اقدمت عليه سلطات الاحتلال من اعتقال للشابه الاردنية هبه اللبدي يشكل ضربا بعرض الحائط لكافة الاتفاقات والمعاهدات المبرمه معهم ولكافة العهود والمواثيق الدولية المتعلقة بحقوق الانسان.

واضاف ان الاحتلال وما يمارسه من سياسات عنصرية واستعلاء على كافة المعاهدات الدولية لحقوق الانسان هو من يغرس في المنطقة العنف ويقضي على اي فرص للسلام الذي هو اصلا في الرمق الاخير.

ولفت الى ان ما نشر عن ممارسات الاحتلال مع المواطنه هبه اللبدي لا يجوز ابدا السكوت عليه وللاسف لم نسمع اي صوت لمنظمات حقوق الانسان التي تصدعنا صباح مساء بحقوق الانسان وحمايتها وعندما يتعلق الامر بالاحتلال تلوذ بالصمت وكأن شيء لم يكن.

وأكد المسلماني ان الاحتلال الى زوال ومهما طغى وتجبر فنحن نؤمن بان هذا الظلم والاستبداد والطغيان وسرقة الاراضي وسجن الناس في سجون القهر والظلم لن يمر ولن يدوم فالعيش في جزيرة منعزلة لن يطيل في عمر هذا الاحتلال وممارسات الترهيب لن تجعلهم في امان.

وختم المسلماني، "اليوم يجب على كافة قوى العالم الحره اخذ موقف صريح من هذه الممارسات التي تعود الى ما قبل القرون الوسطى فهل الاحتلال فوق القانون الدولي ولماذا ميراث البشرية من حماية حقوق الانسان يقف عاجر اصم اخرس امام هذه الممارسات الظالمة؟".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات