اغلاق

ترامب: ذهابنا للشرق الأوسط أسوأ قرار


جراسا -

واصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب دفاعه عن قرار سحب القوات الأميركية من سوريا، وقال إن الذهاب إلى الحرب في الشرق الأوسط كان أسوأ قرار في التاريخ الأميركي.

وقال ترامب عبر صفحته على تويتر اليوم الأربعاء إن "الولايات المتحدة أنفقت ثمانية تريليونات دولار في القتال والقيام بدور الشرطي في الشرق الأوسط، الآلاف من جنودنا العظماء قتلوا أو أصيبوا بجروح خطيرة، وملايين الناس قتلوا في الجانب الآخر".

وأضاف أن "الذهاب إلى الشرق الأوسط هو أسوأ قرار في تاريخ بلادنا، ذهبنا إلى الحرب بذريعة باطلة هي أسلحة الدمار الشامل وتم دحضها الآن، لم يكن هناك أي منها".

وتابع "الآن نعيد جنودنا وجيشنا العظيم إلى الوطن بتأنٍ وعناية، تركيزنا على الصورة الكبيرة، الولايات المتحدة أعظم مما كانت في أي وقت مضى".

وكان ترامب قد أعلن أول أمس الاثنين سحب قوات أميركية من سوريا، وقال إن الوقت قد حان للانسحاب من "الحروب السخيفة التي لا تنتهي"، غير أن قراره قوبل بانتقادات شديدة من قادة الحزبين الجمهوري والديمقراطي في الكونغرس على السواء، وقالوا إنه قد يعرض الأمن القومي الأميركي للخطر.



تعليقات القراء

القبطااااااااان
مين طلب خدماتك ؟؟؟
10-10-2019 12:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات