اغلاق

الى أين وصلت دراسة "رفع الحماية الجزائية عن الشيكات"؟


جراسا -

ياسر خليفة - قال وزير العدل الدكتور بسام التلهوني، أن اللجنة المكلفة بدراسة مشروع قانون رفع الحماية الجزائية عن الشيكات، ما زالت تدرس توصيات المشروع من كافة الجوانب.

وأشار التلهوني في تصريح خاص لـ"جراسا"، أن اللجنة تضم عددا من الجهات، من بينها أمين عام وزارة العدل وغرف الصناعة والتجارة وجهات اخرى تم تكليفهم للبحث عن قوانين مشابهة بالدول الاخرى تتعلق بالأمر، بالإضافة الى دراسة كافة جوانب مشروع القانون، ووجود بدائل لها وعلى ضوء ذلك سيتم إتخاذ القرار.

وأكد التلهوني على أن اللجنة تأخذ الوقت في دراسة التوصيات، حتى يتم الأخذ بعين الإعتبار مصالح جميع الأطراف، فيما لم يكشف التلهوني عن موعد محدد لاقرار مجلس الوزراء القانون المشار اليه.

وكانت الحكومة قد أعلنت سابقاً عن تشكيل لجنة لدراسة توصيات لرفع الحماية الجزائية عن الشيكات، وذلك بعد التعديلات التي اقرت على قانون العفو العام، وتم إستثناء الشيكات منه بموافقة نيابية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات