اغلاق

الداخلية: تحديد متطلبات خدمة تأشيرة السياحة


جراسا -

استكملت اللجنة التي شكلها وزير الداخلية سلامة حماد لغايات تحديد متطلبات خدمة تأشيرة السياحة التي سيتم اطلاقها بشكل مستقل عن خدمة تأشيرة الزيارة، اعمالها اليوم الاربعاء.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم الاربعاء، انه سيصار الى تفعيل هذه الخدمة للتسهيل على ضيوف المملكة وتسهيل اجراءات الحصول على تأشيرة السياحة واختصار الوقت والجهد على المستفيدين من الخدمة وصولا الى دعم القطاع السياحي وتنشيط الحركة السياحية في المملكة.

واضافت ان ابرز الاجراءات التي سيتم اتخاذها بهذا الخصوص يتمثل باعتماد الربط الالكتروني والبيانات الالكترونية التي سيتم استرجاعها من الخدمة المتوفرة لدى وزارة السياحة والاثار بخصوص حالة المكاتب السياحية التي سوف تستفيد من خدمة تأشيرة السياحة من حيث الصلاحية واحقية المكتب بتقديم طلب الكتروني وعلى ان يكون هذا الاجراء بديلا عن الكتب الورقية المعمول بها حاليا والتي تقوم وزارة السياحة باصدراها.

واشارت الوزارة الى ان هذه الاجراءات تسعى ايضا الى ضمان سلامة ودقة كافة البيانات المسترجعة من الربط الالكتروني مع الخدمة المتوفرة لدى وزارة السياحة بخصوص المكاتب السياحية وعلى ان تكون هذه البيانات محدثة وبشكل دائم ومستمر حيث سيتم الاعتماد على هذه البيانات لانجاز كافة معاملات تأشيرات السياحة التي سيتم تقديمها من خلال هذه المكاتب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات