اغلاق

"واتساب" يطلق تحديثا جديدا يمنع سرقة ملفاتك


جراسا -

انتابت حالة من الخوف مستخدمي تطبيق المراسلات الفورية الأشهر في العالم واتساب، بعد علمهم بتواجد ثغرة في إرسال الصور المتحركة تجعل هاتفهم مخترقا من قبل القراصنة، ويحصلون على كل ملفاتهم ومن ثم يتعرضون لعملية إبتزاز.

وبحسب "سي إن إن"، أطلقت منصة واتساب تحديثًا جديدًا يعالج تلك الثغرة على الفور، بعد انتشار الشكاوى من السيطرة على هواتف بالكامل فور استقبال بعض الصور المتحركة بصيغة GIF.

وبمجرد فتح الصورة من نوع GIF فى الأستوديو الخاص بالصور يصبح هاتفك فرية سهلة، خاصة أجهزة أندرويد التي تعمل بنظام Android 8.1 فما أعلى.

وكل ما عليك فعله هو تنزيل التحديث الجديد، وبالتالي سيصبح جهازك وملفاتك وسجل الدردشة الخاص بك في أمان تام، وتمنع الهاكرز من الاقتراب لهاتفك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات