مؤسس "فيسبوك": لا حاجة إلى تكوين ثروات طائلة!


جراسا -

صرح مارك زوكربرج مؤسس ومدير (فيسبوك) التنفيذي أن الثروات الطائلة لا حاجة إليها، خاصة إن كانت في صورة مال متراكم لا فائدة منه، وذلك في تعليقه على سؤال طرح عليه خلال جلسة نقاشية مع موظفيه الأسبوع الماضي.

وأشار زوكربرج إلى أنه طالما الشخص يقوم بدوره في عمله ويكافأ عليه، فلا حاجة إلى تكوين ثروات طائلة، خاصة وأنه لا يوجد شخص حقيقي يستحق الحصول على كل هذا المال.

وجاء ذلك في رد مارك على سؤال بخصوص مقترحات قدّمها مرشحون رئاسيون للرئاسة الأمريكية 2020، مثل بيرني ساندرز واليزابيث وارين، فيما يتعلق بضرائب جديدة على الثروات الطائلة لدى المواطنين داخل الولايات المتحدة.

وقد تناول زوكربرج كذلك مسألة خلافه مع محاولات السيناتور اليزابيث وارين فيما يخص دعواتها المستمرة لتقسيم فيس بوك لشركات صغيرة مستقلة، حيث أكد أنه لا يرغب في معاداتها، وأنه قد يختلف معها كثيرًا في آرائها، إلا أنه لن يسعى أبدًا لحرمانها من التعبير عن رأيها، بل قد يصل الأمر إلى أنه شخصيًا قد ينتخبها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات