اغلاق

الحكومة تصدر بلاغها حول موازنة العام المقبل


جراسا -

أصدرت الحكومة اليوم الإثنين بلاغها الرسمي رقم 18 لسنة 2019 لإعداد مشروع قانون الموازنة العامة ومشروع قانون موازنات الوحدات الحكومية ومشروع نظام تشكيلات الوزارات والدوائر والوحدات الحكومية للسنة المالية 2020.

وعلى  جميع الوزارات والدوائر والوحدات الحكومية بموجب البلاغ  إعداد موازناتها للأعوام (2020-2022) بشكل تفصيلي وفقاً للسقوف المحددة لها وتزويد دائرة الموازنة العامة بها في موعد أقصاه 20/10/2019 مع تضمين مشاريع موازناتها المشاريع الرأسمالية للمحافظات التي تم اعتمادها من قبل مجالس المحافظات.

واستندت الحكومة في تقديرات النفقات والايرادات في مشروعي قانوني الموزانة والوحدات الحكومية لعام 2020 على عدة فرضيات ابرزها الزياة السنوية الطبيعية لرواتب الموظفين ولمخصصات التقاعد للجهازين المدني والعسكري، مع الاستمرار في ضبط التعينات وقصرها على الاحتياجات الملحة.

 



تعليقات القراء

د. محمد نور الحمد
ما هي حصة الشركات من الموازنة
ما هي مجموع رواتب الموؤسسات والهيئات والمساقلة والدكاكين والشركات من الموازنة
07-10-2019 10:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات