اغلاق

تعديل اتفاقية قواعد المنشأ مع أوروبا وقرض بـ500 مليون يورو


جراسا -

وافق مجلس المفوضية الأوروبية على منح الأردن قرضا ميسرا قيمته 500 مليون يورو.

جاء ذلك في تصريحات لوزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي خلال لقائه  الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي، ونائبة رئيس المفوضية الأوروبية، فيديريكا موغيريني، لبحث سبل توسيع مجالات التعاون بين الأردن والاتحاد الأوروبي والمستجدات الإقليمية، أن تم الاتفاق مع الاتحاد الأوروبي على دفع الشراكة إلى افاق شراكة جديدة من التعاون.

وأشار الصفدي إلى أنه تم الاتفاق على تعديل اتفاقية قواعد المنشأ لتسهيل وصول الصادرات الأردنية إلى أوروبا، موضحا أن مجلس الشراكة الأردني الأوروبي تعبير عن عمق العلاقة بين الجانبين.

وشكر الصفدي الاتحاد الأوروبي، على تقديم 350 مليون يورو لدعم الموازنة وتقديم مساعدات لنحو مليون و300 الف لاجئ سوري يقطنون في الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات