اغلاق

"دالاس" تزيد عدد رحلاتها إلى لبنان بسبب الاقبال الشديد


جراسا -

قال مدير عام شركة دالاس "وائل المسلماني" بأن الشركة قررت زيادة عدد الرحلات الأسبوعية إلى لبنان بعد الأقبال والطلب الشديد من قبل المواطنين على هذه الرحلات منذ استئناف الشركة برامجها إلى بيروت مطلع أيلول الماضي.

وقد بين المسلماني بأن الطلب على رحلات لبنان في تزايد وارتفاع مستمر وأن هذه الرحلات قد لاقت نجاحاً واستحساناً عند جميع العملاء اللذين زارو لبنان من خلال شركة دالاس خلال الأسابيع الماضية خاصة وأن هناك تعاون كبير لتسهيل مرور الحافلات من قبل الجانبين السوري واللبناني.

وفي هذا الإطار لا بد من الإشارة إلى أن شركة دالاس كانت السباقة في أعادة فتح أبواب لبنان أمام شركات السياحة الأردنية وأنها كانت تسير ما بين 10 – 15 رحلة اسبوعياً، واليوم تسعى لأن يكون هناك ما بين 5 – 10 رحلات أسبوعيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات