اغلاق

جمعية نور السما تقيم يوما طبيا مجانيا "صور"


جراسا -

اقامت جمعية نور السما صباح اليوم يوم طبي مجاني في مدرسة اروى بنت عبد المطلب الثانوية للبنات بضاحية الأمير حسن ، جبل النزهة في عمان ، تحت رعاية مندوب وزيرة التنمية الاجتماعية عطوفة الأستاذ عايد العبادي و رحب رئيس الجمعية وليد بن طريف براعي الحفل وقال ان هذا اليوم الطبي يهدف إلى تخفيف المعاناة عن المحتاجين .

ونقل العبادي تحيات معالي السيدة وزيرة التنمية الاجتماعية السيدة بسمة اسحاقات التي كانت تتشوق لحضور هذا اليوم لولا الارتباطات. وشكر السيد عايد العبادي مندوب معالي الوزيرة السيد وليد بن طريف ورئيس الجمعية ومديرة المدرسة على هذا النشاط الذي يبين فيه أرقى صور التفاعل بين الجمعية والمجتمع المحلي. وثمن دور جمعية نور السما في خدمة المجتمع المحلي للنهوض في مجالات الحياة وشكر الأطباء على تطوعهم لهذا اليوم الذي ساهم في تقديم الخدمة الطبية للاهالي والمجتمع المحلي.

كما تحدثت مديرة المدرسة حياة حجير وشكرت جمعية نور السما على هذا اليوم والتفاعل مع المجتمع المحلي وخدمة الطبقة المحتاجة وهذا من ضمن الخطط السنوية لمديرية تربية لواء ماركا . كما شكر بن طريف مديرة التربية ومديرة المدرسة حياة حجير والمعلمات والاداريات المشاركات: سناء العيسة ونعيمة عاصي وعبير كتكت وفاطمة البجق ومنال البدور وسناء عبد الفتاح وشيرين قزاز وسناء السعيد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات