اغلاق

سؤال نيابي عن الشركات "الاسرائيلية" بالاردن


جراسا -

وجه النائب صالح العرموطي سؤالا لوزير الصناعة والتجارة، عما اذا كان هناك شركات مسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة تابعة لاسرائيليين وعن عددها، وفيما اذا كان لهم وجود في مدينة الحسن الصناعية في محافظة اربد ومدينة الحسين الصناعية في محافظة الكرك.

فيما وجه العرموطي سؤالا عما اذا كان هناك تصدير لأي بضائع من الاردن للخارج عن طريق شركات يهودية أو أي جهة أخرى، إضافة الى عدد الشركات والمصانع التي تم اغلاقها وتصفيتها لدى مراقبة الشركات في وزارة الصناعة والتجارة منذ عام 2015 ولغاية الان.


وتاليا نص السؤال:

"معالي رئيس مجلس النواب المكرم

رقم السؤال : ( )

استنادا لأحكام المادة (96) من الدستور وعملاً بأحكام المادة (118) من النظام الداخلي لمجلس النواب أرجو توجيه السؤال التالي إلى معالي وزير الصناعة والتجارة.

- نص السؤال :

1. كم عدد الشركات والمصانع التي تم اغلاقها وتصفيتها لدى مراقبة الشركات في وزارة الصناعة والتجارة منذ عام 2015 ولغاية الان، وما هي الاسباب التي دعت لذلك.

2. هل هناك للعدو الصهيوني شركات مسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة وكم عددها ، وهل لها وجود في مدينة الحسن الصناعة في محافظة اربد ومدينة الحسين الصناعية في محافظة الكرك.

3. هل يتم تصدير أي بضائع من الاردن للخارج عن طريق شركات يهودية أو أي جهة أخرى.

وتفضلوا بقبول الاحترام ،،،
النائب المحامي
صالح عبدالكريم العرموطي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات