اغلاق

"القاهرة عمان" يعلن عن الفائز ضمن حملته "كل أسبوع فرحة"


جراسا -

فازت المواطنة خولة سليم عبد الفتاح درابيع، المدخرة لدى بنك القاهرة عمان -فرع وادي التفاح في الخليل، بجائزة الأسبوع الرابع والعشرين ضمن حملة البنك، على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها 30,000 دولار.

ولم تخف درابيع وهي من مدينة دورا في الخليل، سعادتها البالغة بالفوز بالجائزة، التي فاقت كافة تصوراتها، وقالت: عندما هاتفني ممثل البنك، لم أصدق نفسي، وخلت أن الأمر مزحة، رغم أنني لطالما سمعت عن حملة البنك، والفائزين فيها.

وأوضحت درابيع وهي معلمة، أن الفرحة لم تقتصر عليها، بل امتدت لتشمل ذويها وأشقائها، مبينة أن الفوز بجائزة نقدية بهذا الحجم، أمر حيوي ويحدث تغييرا كبيرا على حياة الفائزين.

وأضافت: الحملة مميزة بكل المقاييس، لا سيما أن اجراء سحب على جائزة بقيمة 30 ألف دولار كل أسبوع يعني اعطاء فرص كبيرة ومتكررة للعملاء، بالتالي فإن هذه الحملة ليست عادية على الإطلاق.

وذكرت أنها لم تحدد بعد ماذا ستفعل بالجائزة، موضحة بالمقابل أن طبيعة الحملة تشجع الناس على الادخار، وأشادت بالبنك وحملاته وخدماته، مشيرة إلى أن تعاملها معه يعود إلى نحو عقدين من الزمن، وحثت المواطنين على فتح حسابات توفير لدى البنك، للتمتع بالمزايا الكثيرة والاستثنائية التي يتيحها لعملائه.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من "سبيتاني"، وكانت من نصيب المواطن عمر محمد خليل أبو الهوى، المودع لدى فرع الارسال في رام الله.

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) تم السحب على السيارة الأولى خلال تموز الماضي، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2020.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافأة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات