قرالبي يكتب .. اين وعود الرئيس الرفاعي بالكشف عن مطلقي صواريخ العقبة بعد ان استأسد وأعلن ان القتلة لن يفلتوا من العقاب ؟


صواريخ العقبه اسرئيليه اين وعود الرئيس الرفاعي ؟ عندما سقطت الصواريخ التي هزت مدينه العقبه ، وتضاربت التصاريح عن مصدر هذه الصواريخ ، ووحه الاتهام لعد جهات ومن اهمها ( حركه حماس لوجود تماس بينها وبين حكومه الرفاعي) المؤيده للمفاوضات العبثيه بين ما تسمى اسرائيس وما تسمى السلطه الفلسطينيه ، والتي ادت هذه الصواريخ الى قتل مواطن ارد ني وجرح اخرين وتعريض الاقتصاد الوطني وخاصه السياحي منه الى انتكاسه ، وتدمير ممتلكات لمواطنين ارد نيين . وما ان سمع رئيس الحكومه السيد ابن زيد الاول ( سمير الثاني )، حتى استأسد كون ان المعلومات المتوفره من جهازه الاعلامي المضلل ، ان هذه الصواريخ مصدرها حماس ، او من منظمات مناوئه للعدو الاسرائيلي في منطقه سيناء المصريه ، لذ صرح رئيس الازمات المعلقه ان القتله لن يفلتوا من العقاب ، لانهم اسالوا دما ارد نيا ،ولقد كتبت مقالا ايدت الرئيس بهذا الطرح وهو انه يجب ان يعاقب كل من يهدد تراب الاردن الغالي والى كل من يسيل اي دم ارد ني ،ولكني في نفس الوقت وجهت للسيد الرفا عي اسئله كثيره منها ، لماذا فلتوا من اسالوا وقتلوا مواطنين ارد يين في حاد ثه انهيار عماره البياد ر، والى اين وصل التحقيق في هذا الموضوع ولماذا اخرس الاعلام ولم يذكر تفاصيل المحكمه ، ولماذا فلت من قتل الشاب النعيماتي وبدم بارد امام اطفاله، وغيرهم ممن قتلو في احتكاكات رجال الامن وفي السجون ، وغيرهم الكثير ام ان هناك ايضا تمييز بين دماء الار د نيين بعد ان خصخصت الحكومه دمائهم ، واصبحت سلع تباع وتشترى . نحن نطالب رئيس الازمات وشركه دبي كابيتال ووزير الدفاع ورئيس الوزراء ان يعمل على الانتقام من اسرائيل بعد ان تبين ان مصدر هذه الصواريخ اسرائيليه وخاصه وانه قطع عهدا ان لا يفلتوا لنرى اذا يستطيع القتله ان يفلتوا ام لا بفلتوا والله يقل واوفوا بالعهد ان العهد كان مسؤولا والله لا يضيع اجر المحسنين والسلام .



تعليقات القراء

متقاعد
اين وعود الرئيس الرفاعي بالكشف عن مطلقي صواريخ العقبة بعد ان استأسد وأعلن ان القتلة لن يفلتوا من العقاب ..


طبعا ما رح يكون في اي تصرف ولا ختى بكلمة واحدة ..يا زلمة بتفكر حالك عايش بحقبة وصفي التل ..
17-09-2010 10:41 PM
اردني
يعني شو بدك اياه يعمل بعد ما اعترفت اسرائيل ضمنيا بانها المسؤوله عن اطلاقهم ... دولة الرئيس هددهم ما يعملوها مرّه ثالثه
17-09-2010 10:51 PM
اردني
يعني شو بدك اياه يعمل بعد ما اعترفت اسرائيل ضمنيا بانها المسؤوله عن اطلاقهم ... دولة الرئيس هددهم ما يعملوها مرّه ثالثه
17-09-2010 11:17 PM
مواطن مبسوووووط
والله انك عراسي
هي اللي بفهمو مو
18-09-2010 12:21 AM
انا سلطي ياهنيالي
لا هو اول وعد ولا اخر وعد
18-09-2010 01:41 AM
أحمد العلي
أعطوا الزلمة فرصة لحد ما يكمل مع المعلمين وبقية الشعب الأردني وبعدين بتشوفوا شو راح يعمل مع إسرائيل، هذا اذا كنتوا لسه بتشوفوا وما صابكوا العمى من الجوع.
18-09-2010 04:12 AM
ابن الاردن الاصيل
الرفاغي لا بستطع ان يعمل شيء امام اسرائيل ، بس شاطر يوفي بوعوده برفع الاسعار والضرائب ، وتالضييق على الناس في حرياتهم بالتعبير والمرجله غلى الشعب الاردني ، اما اسرائيل فهو اجبن من ان يسأل عن هذه الصواريخ من العدو الاسرئيلي ، وهو مشغول بدبي كابينتال .
18-09-2010 04:38 AM
مواطن اردني حر
ان شاء الله هذا الامر يكون درس للرفاعي الابن كي يكون حذرا في وعوده في المستقبل له ولغيره من المسؤولين لان هناك خطوط حمر لا يستطيعوا تجاوزها او الحديث عنها .... فلا داعي لوضع انفسهم في موقف محرج مع الشعب ، وخلي زلوميتهم على المواطنين المساكين الذين لا حول لهم ولا قوة ... وخليكي يا رفاعي في رفع الاسعار واضافة الضرائب على الشعب افضل لك من الدخول في امور اكبر منك .....
18-09-2010 11:59 AM
الاردني الحر
من تاريخ ما جاء الرفاعي ، كل المصايب طبت على الاردن ، معامين زراعه اعلام مواشي وحدث ولا حرج ، ما شفنا خير على وجهه ، وكل مواعيده صادقه فقط عندما تكون مش من صالح الموطنين ، واذكر الرفاعي بحديث رسول الاله صلى الله عليه وسلم عندما قال : ايه المنافق ثلاث اذا حدث كذب ،واذا وعد اخلف ،واذا اؤتمن خان ، وكل هذه الصفات في الرفاعي وحكومته ، اخر فلم هو وزير ماليته الذي حكى ان المثيزانيه خفضت 500 مليون وذلك من خلال تخفيض رواتب الوزراء وبعض الاجراءات التي لا توفر مليون ونسى ان الرفاعي وظف محاسيبه بأكثر من المليون ، وبكفي بيت الصقر بتاع العبه والذي سيكلف مليون ونصف ، قالو كيف بتعرف الكذبه قال من جبرها .
18-09-2010 01:23 PM
طائر اللقلق
سنة سمير لا قمح ولا شعير
18-09-2010 02:50 PM
طائر اللقلق
سنة سمير لا قمح ولا شعير
18-09-2010 02:50 PM
jordan first
Top article from a writer that always made us used to writing about good subjects,i will tell u what is going to happen {nothing} and if u ask why ,first think about it,then try dig and find the right answer.good luck,regards.
18-09-2010 03:34 PM
أبو الحكم الحمايدة
هذا الوعد الذي صدر عن ما يسمى برئيس الوزراء كان يا أخوان بعد اطلاق الصواريخ حيث كانت الحادثة منتهية وصار اللي صار من اسشتهاد واصابات وأضرار لهذا السبب فهو يعتبر أن وعده مفرغ من مضمونه ... لكن الصحيح لو كان هذا الوعد قبل اطلاق الصواريخ ولو بدقائق كان شفنا كلنا اشو صار باسرائيل بعد أن يتأكد دولته من أنها هي الجهة المسؤولة عن ذلك ... على كل حال اشو فكركم مين هو اللي مخوف اسرائيل بكل المنطقة غير دولللللللللللة السيد سمير الرفاعي يعني وجوده نعمة من الله لنا ولكل الشعوب العربية ... والله بعد ما ايروح ما احنا عارفين اشو بده ايصير لنا يا جماعة الخير
18-09-2010 06:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات