اغلاق

جمعية الحنين تحتفي بالبطلة البارالمبية حنين المجدوبة "صور"


جراسا -

احتفلت جمعية الحنين الخيرية بفوز البطلة الاردنية حنين نصيف المجدوبة، بالميدالية البرونزية في رياضة البوتشيا خلال دورة العاب غرب آسيا الثانية التي اقيمت في عمان منتصف ايلول الماضي.

وتم تكريم البطلة حنين المجدوبة، في احتفال اقامته جمعية الحنين الخيرية، تحت رعاية الدكتور حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية، بحضور جمع غفير من أعضاء الهيئتين العامة والادارية، واعضاء من المجتمع المحلي.

وتعد البطلة حنين المجدوبة، الأولى في تاريخ المملكة التي تحصل على هذه الميدالية، في رياضة البوتشيا رياضة التي تعتبر من الرياضات القديمة التي نشأت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واصبحت رياضة تتمتع اليوم بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم.

والبوتشيا رياضة اجتماعية تتطلب مهارة واستراتيجية وتلعب بشكل فردي أو زوجي أو بين فرق. ويتمثل الهدف في قيام الفريق بوضع أكبر عدد ممكن من كراتهم بالقرب من كرة البالينو (كرة أصغر حجماً من باقي الكرات) للتفوق على عدد كرات الفريق المنافس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات