اغلاق

(6) اصابات اثر تدهور مركبة في لواء البتراء


جراسا -

خاص - البتراء - يوسف الطورة – وقع حادث تدهور لمركبة بعد عصر اليوم الجمعة, نتج عنه 6 اصابات من عائلة واحدة وصفت حالتهم الصحية بالمتوسطة والحرجة.

وقد قام عدد من المواطنين المتواجدين في موقع الحادث بنقل بعض المصابين الى مستشفى الملكة رانيا العبدالله في لواء البتراء .

يذكر بان منطقة عين أمون شهدت في الآونة الأخيرة عدد كبير من حوادث السير نجم عنها خسائر مالية ومادية كبيرة .

مواطنون  أكدوا لـ " جراسا نيوز " بأنهم على الرغم من المناشدات العديد للاجهزة الامنية  ولمتصرف لواء البتراء بضرورة اتخاذ اجراءات من شأنها وضع حد لمثل هذه الحوادث, الا ان هذه المناشدات لم تجد الآذان الصاغية من قبلهم لا بل على العكس فقد تم مؤخراً إزالة جميع المطبات التي وضعت لغايات تخفيض السرعة وانعدام تواجد رجال سير في تلك المنطقة ايضا .

وفي وقت لاحق صرحت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادر الدفاع المدني في معان تعاملت مع حادث تدهور مركبة في لواء البتراء / منطقة عين أمون نتج عنة إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .

وذكرت مصادر الإعلام أن كوادر الإسعاف قامت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث ونقلهم إلى مستشفى الملكة رانيا وحالتهم العامة متوسطة.



تعليقات القراء

صقر الشوبك
مستحيل فرق الدفاع المدني ان يتاخرو على حادث او بجوز كانو بتغدو ومن حقهم ان يخلصو اكلهم الاول
17-09-2010 07:15 PM
بس بلاش
الحمدلله على سلامتهم الا انني اود ان استفسر ما هو سبب الحادث اضن ان كان بسبب السرعه الزائد وقيام احدى المركبتين بضرب الاخرى من الخلف مما ادى الى فقدان التوازن الاولى وقلبها فطريق عين اموت بالمقارنه بالطرق الاخرى في المنطقه جيده جدا وليش ايحطو مطب لعاد بدنا كل مترين مطب علشان نرغم السائقين يمشوا على مهل وبدي احكي للصحفي الي نزل المقال كن واقعيا .
17-09-2010 07:30 PM
زهرة البيلسان /البتراء
الله يشفيهم ويشفي مرضى المسلمين بس العيب في سائقين السيارات والله بمرو كانهم مش راكبين سيارات كانهم في طيارات
17-09-2010 07:56 PM
احبك
الله يستر
18-09-2010 12:54 AM
ابن البتراء الى صقر الشوبك
يا زلمه استحي وشم وزوق ع حالك تعليقاتك دائما حقيرة ومستفزه .خليك مرة وحدة جدي وثقيل
18-09-2010 10:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات