كيف نحافظ على صحة البشرة خلال الخريف؟


جراسا -

قالت الدكتورة حنين الجعبري أخصائية الأمراض الجلدية والليزر إن هناك تغيرات كثيرة بالنسبة للبشرة فى الفصول المختلفة للعام الواحد، مشيرًة إلى أن أكثر شيء يتأثر بهذا التغير هو الوجه والكفين.

وأضافت الجعبري خلال حوارها مع قناة الغد أن الوجه والكفين يتعرضان للجفاف نتيجة العوامل الجوية، ذلك لأنهم معرضين للعوامل الخارجية والرياح، وبالتالى الجسم كله يتعرض لحالة من الجفاف مما يعنى أنه يجب أن يكون هناك إجراءات معينة لاتباعها حتى يتم تفادي هذة المشكلة.

وأوضحت الجعبري أن البشرة الدهنية تعمل على إفرازات عديدة فى فصل الصيف مما تعمل على المزيد من المشاكل لدى صاحبها، أما في فصل الخريف تكون أكثر ثباتًا وإشراقًا عن فصل الصيف.

وأشارت إلى أنه من الأفضل استخدام مرطبات ذات مواد طبيعية حتى لا تؤذي البشرة.

والعناية بالبشرة لدى النساء لا تقتصر على فصل معين خلال العام فالكثيرات يتبعن روتينًا يوميًا للعناية بالبشرة كي تبدو دائمًا نضرة مشرقة، لكن مع حلول فصل الخريف وبدء انخفاض درجات الحرارة بشكل تدريجي تظهر بعض الآثار السلبية على البشرة، ونناقش في هذه الفقرة أهم هذه المشكلات وطرق العلاجِ والوقاية منها في هذا الفصل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات